كاتى بيرى تحقق أمنية طفلة مصابة بالسرطان وتحتفل معها فى منزلها.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد الانتهاء من حفلتها بأستراليا، اكتشفت كاتى بيرى المغنية الأمريكية البالغة من العمر 33 عاماً أن لديها مهمة أخرى عليها أن تقوم بها قبل مغادرة البلدة، وهى زيارة فتاة فى الثامنة من عمرها تعانى من ورم سرطانى بالمخ، وذلك كما جاء بموقع people.

أثناء إجراء العملية
أثناء إجراء العملية

جريس مورز، لديها 8 سنوات واضطرت لإجراء عملية بالمخ لاستخراج ورم قد عانت منه سنة، وهى من أشد المعجبين بـ"كاتى بيرى" وحزنت كثيراً عندما علمت أنه لن يكون بإمكانها حضور الحفل بعد حصولها على تذاكر مجانية بمناسبة عيد ميلادها.

منشور اختها على تويتر
منشور اختها على تويتر

نشرت شقيقة تيانا مورز شقيقة جريس الكبرى والبالغة من العمر 16 عام منشورا على تويتر وكتبت أن أختها عزمت على حضور حفل كاتى بيرى ولكنها لم تستطع بسبب إجراء عملية للتخلص من ورم بالمخ يصل إلى 6 سم، والذى أعاد نشره 20 ألف مستخدم حتى تمكنوا من الوصول إلى كاتى بيرى.

كاتى بيرى مع جريس بالمنزل
كاتى بيرى مع جريس بالمنزل

فتحت جريس باب منزلها فى صباح اليوم ووجدت كاتى بيرى جاءت لتحتفل معها بحفلة خاصة، وكانت السبب فى رسم البهجة على وجه الطفلة مرة أخرى وإعطائها الأمل لتخطى مرحلة العلاج.

الشقيقة الكبرى
الشقيقة الكبرى

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق