عمرو دياب يرفع شعار "أنا مهما كبرت صغير".. شاهد تغييرات شكل الهضبة عبر ألبوماته

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عمرو دياب هو نجم كبير تربع على عرش الأغنية المصرية على مدار عدة سنوات متتالية دون منازع،  فهو نجم ساعدته الكثير من العوامل على الاستمرارية، كانت فى مقدمتها "لوك" الهضبة الذى يظهر به فى كل عام على أغلفة ألبوماته، حيث إنه يتميز بالتغيير الدائم الذى يلفت أنظار جمهوره له، فهو دائماً ما يطل من خلال تسريحات وألوان شعر مختلفة جعلته واحدا من رواد "النيو لوك" بين أبناء الجيل.

عمرو دياب1
عمرو دياب

 

متخافيش "1990":
متخافيش
متخافيش

"متخافيش" هو واحد من أوائل ألبومات الهضبة عمرو دياب، حيث تم إصداره عام 1990، واستطاع "عمرو" أن يلفت انظار العالم إلى هذا الألبوم من خلال اللوك الذى ظهر به على غلافه، حيث ظهر  بالشعر الأسود الطويل على الشيميز "الهواى"، ويذكر أن هذه الإطلالة استطاعت أن تحدث ضجة فى التسعينيات.

 

اكتر واحد "2001":

اكتر واحد
اكتر واحد

"اكتر واحد" هو الألبوم التاسع عشر للفنان عمرو دياب الذى تم إصداره عام 2001، وظهر على غلاف ألبومه بلوك مختلف لفت أنظار كل جمهور الهضبة فى حينها، حيث ظهر بالشعر الأحمر ، هذا اللوك الذى وصفه جمهوره وقتها ب "الجرىء".

علم قلبى "2003":
علم قلبى

علم قلبى

كما خرج عمرو دياب فى عام 2003 بلوك مختلف تماماً على غلاف ألبومه الشهير "علم قلبى"، فظهر بالشعر الطويل المصبوغ بالأشقر النحاسى، واتجه عدد كبير من جمهور عمرو إلى تقليد هذا اللوك الذى إعتبروه طفرة فى عالم النيو لوك حينها.

ليلى نهارى "2004":

ليلى نهارى
ليلى نهارى

خرج الهضبة فى عام 2004 بألبوم "ليلى نهارى"، وظهر على غلافه بلوك مختلف تماماً عن ما ظهر به على أغلفة ألبوماته السابقة، حيث ظهر بشعر أسود يحمل الخصل الصفراء، هذا اللوك الذى حدث ضجة فى وقتها، ونال إعجاب معظم الجمهور.

معدى الناس 2017:
معدى الناس
معدى الناس

معدى الناس هو الألبوم  الذى أصدره النجم عمرو دياب عام 2017، وظهر على غلافه بتسريحة شعر مختلفة تماماً عن ما ظهر به "عمرو" فى الماضى، حيث كان يرتدى "باندانة الشعر"، هذه الإطلالة أصبحت موضة متصدرة على جميع شواطئ المصايف فى عام 2017، حيث اتجه إليها عدد كبير من الشباب من بعد إطلالة الهضبة.

كل حياتى "2018":

كل حياتى
كل حياتى

 

كما فاجأ الهضبة جمهوره خلال الأيام الماضية بطرح "بوستر" ألبومه الجديد "كل حياتى"، هذا الألبوم المنتظر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة، ويذكر أن الهضبة قد ظهر بلوك جديد على غلاف الألبوم، حيث ظهر بلون شعر جديد يحمل اللون "النحاسى"، هذا اللوك الذى لفت أنظار جميع جمهور الهضبة وتناولوا صورته على مواقع التواصل الإجتماعى، معلقين على مدى إعجابهم بهذه الإطلالة المختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق