ريتشارد الحاج يدعم المواهب الشابة ببرنامج «دندنة»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

طرح المنتج ريتشارد الحاج برنامجا جديدا يحمل عنوان «دندنة»، عبر القناة الخاصة لموسيقى تي في، على موقع يوتيوب، ويتضمن الموسم الأول 12 حلقة، يشارك فيها عدد كبير من المطربين الشباب، وفي كل حلقة يحل الضيف ليشدوا بمجموعة من الأغاني الطربية، ويعتبر البرنامج أحد وسائل دعم المواهب الشابة التي يهدف لها «ريتشارد» في استراتيجيته، كونه يفتح الباب أمام كل موهوب، لأن يقدم نفسه ويبرز إمكانيات صوته من خلال البرنامج.

وأكد «الحاج» في تصريحات صحفية أن الهدف من «دندنة»، إبراز الفن الحقيقي لأصحاب الإمكانيات الموسيقية والصوتية، من خلال تسجيلات حية، وهو ما يعتبر امتحانا حقيقيا لأي فنان صاحب صوت جيد، موضحًا أن الحلقات ستعرض أسبوعيًا، كل يوم سبت 12 ظهرًا، مشيرًا إلى أن مصر مليئة بالإمكانيات الموسيقية، وطلب من كل صاحب صوت ويعزف على إحدى الآلات أن يتواصل مع موسيقى نت ورك من خلال صفحة الـfacebook ويرسل فيديوهات وفي حال الموافقة عليه سيتم التواصل معه لتسجيل حلقة من حلقات البرنامج".

يذكر أن «دندنة» يستضيف في موسمه الأول عددا كبيرا من المطربين الشباب، من بينهم المطرب أحمد العتباني وهشام طرخان، أحمد خالد حسين، نهى حافظ، محمد خلف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق