أشرف عبدالباقي يستعد لعرض «مسرحية كلها غلط» بالمنيا بداية من 27 مارس

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

يستعد أشرف عبدالباقي خلال الفترة المقبلة لاستكمال جولات المحافظات لفرقته الجديدة التي تقدم «مسرحية كلها غلط جريما في المعادي»، وذلك بعد تقديمها خلال هذا الشهر في محافظة بورسعيد

وسيقدم عبدالباقي فرقته لأول مرة في جولة جديدة لأهل صعيد مصر، وذلك بداية من 27 وحتى 30 مارس الجاري، بمسرح نادي القوات المسلحة بمحافظة المنيا.

فيما زار عبدالباقي خلال الساعات الماضية اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، وذلك للحديث معه عن العرض المسرحي وفرقته الجديدة والاستعداد لتقديم العروض بالمحافظة، وقدم المحافظ كل سبل التعاون لعبدالباقي وفرقته خلال زيارتهم للمحافظة نهاية الشهر الجاري.

مسرحية كلها غلط «the play that gose wrong» هي رواية كوميدية انجليزية اخذ عبدالباقي حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض في مصر، وهي تعرض الآن أيضا في عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis وJonathan sayer وHenry shields. مسرحية «جريما في المعادي.. مسرحية كلها غلط»، هي بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج اشرف عبدالباقي وانتاج شركة وورك شوب للإنتاج الفني، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة حسن نجيب ومدير المسرح رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق