«المهن السينمائية» تدعم «الأقصر للسينما الأفريقية» في دورته الثامنة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

أصدرت نقابة المهن السينمائية خطابا من أجل دعم ومساندة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بدورته الثامنة قبل ساعات من حفل الافتتاح الذي سيقام، غدا الجمعة، بمعبد الكرنك، حيث افتتح مسعد فودة، نقيب المهن السينمائية، رئيس الاتحاد العام للنقابات الفنية، خطابه الموجه للمهرجان بجمل حماسية لمؤازرة إدارة المهرجان ودعمهم المعنوى خاصة مع الضغوط الكبيرة والأعباء التي تعرض له المهرجان بدورته الحالية.

وكتب نقيب السينمائيين:

«ساعات حاسمة وتخطون في ملحمة إنسانية مهنية فنية بجهود متميزة راقية نعلم مدى الضغوط والأعباء ولكن الرجال مواقف تحملوا وابذلوا حتى يتحقق الإنجاز والنجاح زرعكم نجاحًا يؤتى ثماره بالحب».

ويأتى دعم نقابة المهن السينمائية للمهرجان معنويا بعد دعم المهرجان ماديا وإيمانا منهم بالدور الثقافى والتوعوى الذي يقوم به المهرجان خاصة مع رئاسة مصر للاتحاد الأفريقى ومد جسور التواصل بين البلدان الأفريقية.

يذكر أن مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية تقيمه مؤسسة شباب الفنانين المستقلين بدعم من وزارات الثقافة، والخارجية، والسياحة، والشباب والبنك الأهلي المصري وبالتعاون مع محافظة الأقصر، ونقابة المهن السينمائية، وتقام الدورة الثامنة في الفترة من 15 إلى 21 مارس المقبل، برئاسة السيناريست سيد فؤاد، ومدير المهرجان المخرجة عزة الحسيني، ورئيس شرف هذه الدورة الفنان محمود حميدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق