ضبط تشكيل عصابي بتهمة السطو المسلح على مزرعة دواجن وسرقة نصف مليون جنيه

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من ضبط تشكيل عصابى بمنطقة البدرشين، قام بعملية سطو مسلح على مزرعة دواجن بالمنطقة، والتعدي على العاملين بها، بالضرب وتكبيلهم، وسرقة نصف مليون جنيه تحت تهديد السلاح.

بداية الواقعة بورود بلاغ للواء رضا العمدة، مدير مباحث الجيزة، من العميد عبدالرحمن أبوضيف، رئيس قطاع جنوب الجيزة، بتلقي العقيد على عبدالكريم، مفتش مباحث جنوب الجيزة، بلاغا من صاحب مزرعة دواجن، بقيام 7 ملثمون يحملون أسلحة نارية بالسطو على المزرعة ملكه، بدائرة مركز شرطة البدرشين، وسرقة حوالي نصف مليون جنيه، من حصيلة بيع البيض على مدار اليوم، وفروا هاربين بعد تكبيل العاملين المتواجدين بالمزرعة وقتها، والتعدي عليهم بالضرب.

تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وسرعة ضبط مرتكبيها، وترأسه العقيد على عبدالكريم، والعقيد أحمد نجم، مفتشي مباحث جنوب الجيزة، وتوصلت تحريات المقدم حسام بكير وكيل فرقة أبوالنمرس والحوامدية، والمقدم مصطفي مخلوف وكيل فرقة البدرشين والعياط، إلى أن وراء ارتكاب السرقة 4 أشخاص من بينهم عمال سابقين بالمزرعة، كما توصلت التحريات لهروب عددا من المتهمين لمركز العياط.

بعد تحديد هويتهم، وتحديد رؤوس التشكيل، تم اعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، وانطلاق دوريات على الأماكن التي يترددون عليها، تم ضبط عناصر التشكيل، بينهم 2 من رؤوسه، وبحوزتهم المسروقات، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، لمرورهم بضائقة مالية، وأن لهم 3 شركاء آخرين جارى البحث عنهم للقبض عليهم.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق