وحشية امرأة بالسويس.. شوهت وجه جارتها وذبحتها بسبب مشاجرة بين طفليهما

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

جدد قاضي المعارضات بالسويس، الاثنين، حبس المتهمة بذبح جارتها بسكين المطبخ 15 يوما على ذمة التحقيقات الجارية بتهمة القتل العمد، بعد أن تجردت امرأة بالسويس من إنسانيتها وضربت بعرض الحائط كل حقوق الجيرة، وتربصت بجارتها وأمسكت بوحشية بسكين مطبخ ذات نصل حاد، ولم تترك الضحية إلا قتيلة.

وكشفت تحقيقات النيابة التي أجراها طاهر السطوحي وكيل نيابة فيصل والجناين، تحت إشراف المستشار هادي عزب المحامي العام لنيابات السويس ،قيام المتهمة هدي.ع.ب 38 سنه بالشجار قبل ليلة من الجريمة مع المجني عليها مني.م.ح23 سنة، بسبب قيام شقيق المجني عليها بركن سيارته أمام منزل المتهمة، وهو الأمر الذي قوبل بغضب شديد من الاخيرة فاندفعت إلى شقتها، وقالت لها «أنا ممكن أموتك واخد فيكي 3 سنوات» وانتهى الشجار.

وتابعت تحقيقات النيابة في اليوم التالي للشجار ،وهو يوم الجريمة دخل نجل زوج المتهمة الذي تعتبره بمثابة ابن لها ،وهو يبكي نتيجة ضرب طفل الضحية له اثناء اللهو بالشارع ،اندفعت المتهمة مجددا، وهي هذه المرة ممسكة بسكين المطبخ ،مصطحة قريبة زوجها رانيا.م ا وانهالت بالضرب على مرأي ومسمع من الجيران على الضحية، وطعنتها طعنتين بالرقبة، وعدة ضربات بالسكين في وجهها بقصد أن تقوم بتشويهه أيضا.

وأمرت النيابة العامة برئاسة ايمن قطب رئيس نيابة فيصل والجناين، بإستدعاء زوج المتهمة لاتهامة بالتحريض على قتل الضحية بعد ان ذكر شهود العيان قيامه بالنداء على زوجته وقريبته قائلا لهما«روحوا اضربوها»، كما امرت بسرعة ضبط المتهمه الثانية «رانيا.م.أ»، واجراء تحريات المباحث حول الواقعة، وأمر طاهر السطوحي، وكيل النيابة بعرض الجثة على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

كان اللواء خالد إبراهيم مدير إدارة البحث الجنائي، تلقي اخطارا من العميد عصام حافظ رئيس المباحث الجنائية يفيد مقتل مني.م.ح 23 سنة على يد جارتها هدي.ع بمدينة الكوثر دائرة قسم شرطة فيصل، وتم ضبط المتهمة وباحالة الواقعة إلى النيابة العامة قررت قرارها السالف ذكره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق