شاب يعتدي على خطيبته بالضرب حتى الموت بالإسماعيلية: «شكّ في سلوكها»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمر المستشار ياسر أبوغنيمة المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، الإثنين، بحبس شاب احمد .س 25 عام موظف أمن، قام بالاعتداء بالضرب على خطيبته «أ.ا» حتى لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها، بسبب خلافات نشبت بينهما.

كما أمر أبوغنيمة بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لتحديد أسباب وقوع الوفاة والإصابات الموجودة بجثة المجني عليها.

وأشارت التحقيقات التي أشرف عليها يوسف الدفتار رئيس نيابة الإسماعيلية الكلية، ومحمد صادق رئيس نيابات ثان وثالث وباشرها محمد عادل بسيم وكيل أول النائب العام إلى أن المتهم نشبت بينه وبين خطيبته المجني عليها خلافات، واستغل المتهم سفر والدته إلى مدينة المنصورة وطلب من المجني عليها الحضور إلى منزله بدائرة قسم ثان، وعندما حضرت المجني عليها ووجد المتهم أحدًا يتصل بها أكثر من مرة، وبسؤالها أكدت أن المتصل إحدى صديقاتها، بينما اكتشف المتهم أن المتصل رجل، فانهال عليها بالضرب المبرح حتى فارقت الحياة.

تلقى اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد محمود هندي، مدير مباحث الإسماعيلية، بالعثور على جثة فتاة في العقد الثاني من العمر وعليها آثار لاعتداء بالضرب.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد عصام عطوان رئيس مباحث الإسماعيلية وضم المقدم إيهاب صالح رئيس مباحث قسم ثان والنقيب شريف لطفي معاون المباحث وتم تحديد هوية المتهم وهو خطيب المجني عليها، وبتقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من القبض على المتهم والتحفظ عليه، وتولت النيابة التحقيق، التي أصدرت قرارها السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق