مقتل طفل دهسه ميكروباص أثناء سيره مع والدته بالإسكندرية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت منطقة الرمل شرق الإسكندرية، حادثاً مأسوياً الأحد (14-4) عندما كانت تسير ربة منزل بصحبة طفلها الذي يتعدى عمره 5 سنوات بشارع أحمد أبوسليمان، فدهسته سيارة ميكروباص بدون لوحات، ما أصاب والدته بالذهول وأغمى عليها من هول الحادث.

حيث تلقى المقدم ياسر القطان، رئيس مباحث قسم شرطة ثان الرمل، إخطاراً من شرطة النجدة، يفيد إصطدام سيارة ميكروباص بطفل بشارع أحمد أبوسليمان، وعلى الفور إنتقل رئيس المباحث إلى موقع البلاغ برفقة سيارة الإسعاف .

وتبين من الفحص أنه أثناء سير الطفل «على يحي محمد عبدالقادر» 5 سنوات بصحبة والدته «رشا.ال.أ» 32 سنة، ربة منزل، بالشارع المشار إليه، دهسته سيارة ميكروباص بيضاء اللون، بدون لوحات معدنية ما أدى لوفاته.

تمكن «القطان» من إلقاء القبض على قائد السيارة المتسببة في الحادث ويدعى «محمود.إ.م.م» 23 سنة، مقيم بشارع مصعب إبن عمير بعزبة الزوايدة، بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه، وضبط السيارة الميكروباص التي كان يقودها .

وبسؤال والد الطفل «يحي محمد عبدالقادر» 37 سنة، سباك، مقيم بشارع الشركة العربية، إتهم قائد السيارة بالتسبب في وفاة نجله.

وقد تحرر محضر برقم «3493» لسنة 2019 إداري قسم شرطة ثان الرمل، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق