ربة منزل تنهي حياتها بتناول مادة سامة بسبب خلافات الزوجية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أنهت ربة منزل بالفيوم حياتها عبر تناول مادة سامة (أقراص مكافحة سوس القمح)، بسبب خلافات زوجية تركت على أثرها منزل الزوجية، فما تم نقل جثتها إلى المشرحة وإخطار النيابة العامة.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم تلقى إخطارًا من اللواء هيثم عطا مدير المباحث يفيد بورود بلاغ من مستشفى الفيوم بوصول (س. ن. ف) 22 سنة ربة منزل، ومقيمة في قرية «الشيخ فضل».

وعند سؤال والدها وشقيقها، قالا إن المتوفاة تناولت مادة سامة (أقراص سوس القمح) لمرورها بأزمة نفسية لوجود خلافات زوجية تركت على أثرها منزل الزوجية، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في حدوث الواقعة.

وبتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفاة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة توقف عضلة القلب، وهبوط حاد بالدورة الدموية والدورة التنفسية، نتيجة تناول مادة سامة، أنه لا توجد شبهه جنائية في الوفاة. وتحرر محضر رقم 2238 لسنة 2010 إداري مركز شرطة الفيوم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق