ضبط شقيقين اختطفا سائق توك توك للثأر منه

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث الدقهلية من ضبط شقيقين اختطفا سائق توك توك للثأر منه لقتل والدهما، وتم تحرير الشاب من حقيبة سيارتهما وتحرير محضر بالواقعة.

حيث تلقي اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة بلقاس من بعض الأهالي بمنطقة «عزبة الساحة» ببندر بلقاس، بقيام شخصين يستقلان سيارة ملاكي، باختطاف سائق توك توك عنوة، ووضعه داخل الشنطة الخلفية للسيارة وهربا به.

وقد انتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث المركز، وتم ملاحقة السيارة وضبط مستقليها، حيث تبين أنها قيادة «مالك محل مواد بناء» وبرفقته «شقيقه حاصل على بكالوريوس» وبداخل الشنطة الخلفية للسيارة، سائق توك توك وجميعهم مُقيمون بقرية بهوت بدائرة مركز شرطة نبروه.

وبمواجهة قائد السيارة وشقيقه اعترفا في محضر الشرطة، بقيامهما بخطف سائق «التوك توك» بقصد قتله ثأراً لوالدهما، لسابقة قيامه بالتعدي عليه خلال مشادة حدثت بينهما في غضون عام 2007 لخلافات مالية، مما تسبب في وفاته، وتم الحكم عليه بالسجن المُشدد لمدة 15 سنة والتنفيذ عليه والإفراج عنه في عام 2018، فقاما بالتوجه إلى مكان البلاغ مستقلان السيارة المضبوطة حيث يعمل السائق، وما إن شاهداه حتى قاما باستيقافه واقتياده على النحو المُشار إليه.

وتحرر عن الواقعه المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق