طفل يفقد ذراعه تحت قطار «المرج- شبين القناطر»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

فقد طفل عمره 10 سنوات ذراعه أسفل عجلات قطار المرج أثناء عبور الطفل لشريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة صدمه القطار أثناء دخوله محطة شبين القناطر، وتم نقل الطفل مصابًا إلى مستشفى شبين القناطر وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم أحمد عبدالمنعم، رئيس مباحث شبين القناطر، بلاغا من الأهالي باصطدام قطار «المرج- شبين القناطر» بطفل، ما أدى لإصابته ببتر في ذراعه وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وأخطر اللواء رضا طبلية مدير الأمن فتوصلت تحريات اللواء علاء فاروق مدير المباحث أن يبلغ من العمر 10 سنوات كان يستقل دراجة «بدال» أثناء عبوره شريط السكة الحديد خط المرج – شبين بقرية الشوبك من أحد المعابر غير الشرعية فوجئ بالقطار القادم من المرج متجها إلى شبين القناطر أثناء دخوله المحطة فاصطدم به، ما أدى إلى فقدان الطفل أحد ذراعيه وتم نقله إلى مستشفى شبين القناطر المركزي لإسعافه، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق