المشدد 10 سنوات لربة منزل في سوهاج: ضربت نجلة زوجها حتى الموت

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عاقبت محكمة جنايات سوهاج، في جلستها، الأربعاء، سيدة من مركز طهطا بالسجن المشدد 10 سنوات، لتعديها بالضرب المبرح على نجلة زوجها الطفلة فرحة 4 سنوات مما تسبب في كسر ذراعها ووفاة الطفلة من شدة الضرب. صدر الحكم، برئاسة المستشار عثمان محمدين، وعضوية المستشارين أسامة صالح عرفة، وعبدالسلام نبيه عبدالسلام، بأمانة سر عبدالمنصف إبراهيم، ومحمد عبدالحميد.

وكانت المتهمة وتدعى «نادية م»،29 سنة- ربة منزل، استغلت عدم تواجد زوجها أو أحد بالمنزل، وتعدت على الطفلة بالضرب المبرح حتى فارقت الحياة من شدة الضرب أمام عينيها، وأطلقت بعدها المتهمة صرخة جمعت بها الجيران لتنفي عن نفسها الجريمة، وقالت: «فرحة كانت تلهو على أريكة مرتفعة وسقطت من على الأريكة في غفلة منها ولا تدرى ما حدث لها».

وأثبتت تحريات المباحث كذب السيدة، وأنها وراء مقتل الطفلة، وبمواجهتها اعترفت بأنها ضربتها حتى فارقت الحياة لكنها لم تكن تقصد قتلها، مبررة فعلتها بسبب لهو الطفلة في منازل الجيران، فضلا عن تعلق زوجها والد الطفلة بنجلته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق