بسبب هجوم كلبين على ضابط شرطة.. حبس حارس فيلا بالتجمع 6 أشهر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمعاقبة حارس فيلا في المنطقة نفسها، بالحبس ٦ أشهر بسبب اتهامه بـ«واقعة هجوم كلبين على ضابط شرطة بالتجمع الأول»، برئاسة المستشار على عبدالحميد وأمانة سر ناصر عبدالرازق.

في وقت سابق، أحالت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، حارس فيلا التجمع الأول، إلى محكمة جنح القاهرة الجديدة، وذلك في واقعة هجوم كلبين على ضابط، في منطقة «البنفسج»، عند البوابة 13.

وتحفظّت النيابة على الكلبين اللذين هاجما ضابطا في التجمع الأول، وتسببا في إصابته بإصابات بالغة، وإيداع الكلبين في الحجر البيطري التابع لمديرية الطب البيطري في القاهرة، وكلفت المباحث بإجراء تحرياتها بشأن الحادث، والاستعلام عن تراخيص الكلبين.

وقال الضابط المجنى عليه في التحقيقات، إنه فوجئ أثناء وقوفه لانتظار صديقه بالقرب من إحدى الفيلل بالبوابة 13 في منطقة «البنفسج»، بهجوم الكلبين عليه بعد أن خرجا من الفيلا دون قيود.

وأضاف الضابط، في أقواله أمام ممثلي نيابة القاهرة الجديدة، أنه فشل في صد الهجوم عنه بسبب شراسة الكلبين، الذين استمرا في مهاجمته حتى حضر أحد المارة وأنقذه بسيارته، ونقله إلى المستشفى الجوي لإسعافه.

وأخلت النيابة سبيل صاحب الكلبين بضمان مالي قدره ألفي جنيه، وقررت حبس خفير فيلته على ذمة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق