مقتل شخص في مشاجرة بسبب «فاتورة مياه» بشبرا الخيمة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قتل شخص في مشاجرة مع جاره صاحب محل دواجن بسبب فاتورة استهلاك مياه بشبرا الخيمة، تم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام، وألقى القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العميد صمويل عطاالله، مأمور قسم أول شبرا الخيمة بلاغا من الأهالي بحدوث مشاجرة ومتوفى بناحية شارع النور بمنشية عبدالمنعم رياض دائرة القسم.

تم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فانتقل العميد يحيى راضي، رئيس مباحث المديرية، والمقدم أحمد عصر، رئيس مباحث القسم، وبالفحص تبين وقوع المشاجرة بين طرف أول «ف م ع» 59 سنة جثة هامدة وبمناظرتها تبين وجود خدش بالصدر وبعض الإحمرار حول الرقبة، وطرف ثان «ن س» 63 سنه صاحب محل دواجن وذلك أثناء قيام الأول بمطالبة الثاني بدفع قيمه استهلاك المياه بناءاً على طلب مالك العقار بجمع قيمه استهلاك المياه من سكان العقار محل سكنهما فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها الثاني بالتعدى على الأول والتسبب في وفاته، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى ناصر العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال كل من زوجه المتوفى وتدعى «ز ع» سن 39 ربة منزل ونجل المتوفى ويدعى «ج» سن 13 طالب أكدا أن المتوفى سبق وأن قام بإجراء عملية قلب مفتوح واتهما المشكو في حقه بالتسبب في وفاته. تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط الطرف الثاني وبمواجهته قال إنه والمتوفى تبادلا الإمساك بملابسهما وأثناء ذلك فوجئ بوفاته وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق