إصابة 21 شخصًا من معازيم فرح في الدقهلية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصيب 21 شخصا بحروق شديدة ومتفرقة، اليوم الخميس، إثر حدوث حريق بسبب تسريب الغاز بإسطوانة بوتاجاز بأحد الأفراح بقرية «سرسو الدنابيق» التابعة لمركز المنصورة، وتم نقلهم جميعا لمستشفى الطوارىء بالمنصورة .

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من العميد خالد الزيني مأمور مركز شرطة المنصورة يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية سرسو الدنابيق التابعة لدائرة المركز بنشوب حريق بمنزل المدعو «محمد جمال السيد شلبي»، أثناء إعداد طعام الغذاء للمعازيم بفرح نجله وإصابه عدد من الأشخاص.

انتقل لمكان الواقعة الرائد أحمد توفيق، رئيس مباحث المركز وسيارات الأطفال والحماية المدنية لمكان الحريق وتم السيطرة عليه قبل امتداده لباقي المنزل والمنازل المجاورة، وبالفحص تبين إصابة 21 شخص بحروق متفرقة من الدرجة الثانية والثالثة نتيجة نشوب حريق بسبب تسريب باسطوانة الغاز أثناء إعداد الطباخ ويدعى سمير حامد عبده للغذاء الخاص بمعازيم الفرح بمنزل العريس، مما أدى إلى انتقال النيران بالمنزل وإصابة نحو 21 شخص من أسرة العريس والمعازيم، تم تحويل المصابين إلى مستشفيي الطواري لتلقي العلاج وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة، وقررت النيابة العامة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها والتحفظ على الطباخ بالمستشفى على ذمة التحقيقات.

وأكدت مصادر بمستشفى الطوارىء بالمنصورة، أن تم خروج 10 من المصابين بعد تلقي العلاج واحتجاز 11 آخرين وتم تحويل الحالات الحرجة منها إلى قسم الحروق بمستشفى الجامعة.

وسادت حالة من الحزن بقرية سرسو الدنابيق بعد الحريق وإصابة هذا العدد وتم تأجيل موعد الفرح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق