ضبط متهم بالاستيلاء على أموال راغبي السفر للعمل بالخارج في سوهاج

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ضبطت مباحث الأموال العامة، الأربعاء، أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بالنصب والاستيلاء على أموال المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج.

تلقى ضباط فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد، بلاغاً من شخص بسوهاج ضد آخر قام بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبالغ مالية.

تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، المدير العام، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه حاصل على دبلوم دراسات تكميلية، 43 سنة، مقيم بدائرة مركز شرطة المراغة بسوهاج.

وأضافت التحريات، قيام المتهم بممارسة النصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للخارج والاستيلاء من الشاكى على مبلغ 48 ألف جنيه، مقابل تدبير عقد عمل له بإحدى الدول العربية، إلا أنه لم يلتزم بذلك ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه.

كما أكدت التحريات حصول المتهم على مبالغ مالية من أشخاص آخرين تحت ذات الزعم ولم يتقدموا للإبلاغ أملاً في الحصول على فرص عمل أو استرداد أموالهم.

بإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها للشاكى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق