ضبط عامل بسوهاج جمع 2 مليون جنيه من مدخرات العاملين بالخارج

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ضبطت مباحث الأموال العامة، الأربعاء، عامل بسوهاج لقيامه بالاشتراك مع شقيقه الذي يعمل بدولة عربية، بالاتجار بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى، بتعاملات مالية بلغت 2 مليون جنيه.

أكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد، تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب، المدير العام، قيام كلٍ من عامل بإحدى الدول العربية، 24 سنة، وشقيقه، 26 سنة، مقيمان بدائرة مركز شرطة المنشأة بسوهاج، بتجميع مدخرات العاملين المصريين بالخارج بالعملة الأجنبية من خلال الأول وتوفيرها للتجار والمستوردين مقابل تسليمهم ما يعادل قيمتها بالجنيه المصري للثانى، ليقوم بتوصيلها لذوى العاملين المصريين من أبناء مركز المنشأة نقداً أو بموجب حوالات بريدية مقابل عمولة مالية، فضلاً عن الاستفادة من فارق سعر العملة، مما يعد عملاً من أعمال البنوك بالمخالفة للقانون.

تم ضبط المتهم الثانى وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع الأول، وتبين أن حجم تعاملاتهما خلال عام طبقاً للفحص المستندى ما يعادل 2 مليون جنيه مصري.

تحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابات المختصة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق