تأجيل محاكمة المتهمين بـ«جبهة النصرة» لـ28 يوليو

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجلت محكمة جنايات القاهرة، محاكمة 16 مُتهمًا في القضية المعروفة إعلاميا بـ«جبهة النصرة» إلى جلسة 28 يوليو، لتعذر حضور المتهمين من محبسهم.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني وبعضوية المستشارين وجدي عبدالمنعم والدكتور على عمارة، وأمانة سر أحمد مصطفى ومحمد الجمل وجمال أحمد.

في بداية الجلسة أثبتت المحكمة حضور أعضاء اللجنة التي تم تشكيلها بالقرار الصادر في الجلسة الماضية بتاريخ 8 يونيو، والتي ضمت كلا من الدكتور محمد أبوزيد محمود نائب رئيس جامعة الأزهر الشريف، والدكتور أحمد ممدوح أحمد محمد سعد، أمين الفتوى ومدير الأبحاث الشرعية بدار الافتاء المصرية والدكتور أيمن أبوعمر مدير عام الفتوى وبحوث الدعوى في وزارة الأوقاف.

وقال المستشار محمد سعيد الشربينى إن وجود جميع الأحراز بالكتب والمطبوعات والوثائق وفقًا لقرار المحكمة السابق وحضور الفني المختص، إلا أنه قد ورد كتاب مساعد وزير الداخلية قطاع أمن الجيزة متضمنًا تنفيذ قرارات إزالة هامة بمنطقة جزيرة الوراق، الأمر الذي يستلزم تكثيف الخدمات الأمنية بدائرة المديرية وبجزيرة الوراق اليوم الأربعاء الموافق 12 يونيو 2019، لذا يتعذر عرض المتهمين بجلسة المحكمة عن ذلك اليوم، حيث أنه كان اليوم محددًا لحضور أعضاء اللجنة السالف ذكرهم لحلف اليمين القانونية واستلامهم أحراز الكتب والمطبوعات المشار إليها إلا أن ذلك يتعذر إجرائه في غيبة المتهمين، كما يتعذر أيضًا استكمال مشاهدة وثائق التخزين الخاصة بالقضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق