المشدد 5 سنوات وغرامة لـ 6 أشخاص اقتحموا منزل 3 سيدات بـ«المولوتوف» في الخانكة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات بنها بالسجن المشدد 5 سنوات لـ 6 أشخاص وتغريم كل منهم 5 آلاف جنيه لحيازتهم أسلحة نارية ومولوتوف وترويع المواطنيين وحرق منزل ومحل والاستيلاء على محتوياتهم بالخانكة.

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق وعضوية المستشارين عادل على ماهر هلال وخالد على ابراهيم على وأمانة سر محمد فرحات.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية تلقى اخطارا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي يفيد قيام كلا من «ا ر م» و«ا م ع» و«د ع ا» و«ذ ع ا» و«ا ع م» و«م ع ح»، باقتحام منزل كلا من «خ ا» و«ع ف» و«م ع» 3 ربات منزل، ومحل ملك «ع ت ع» واستخدم المتهمين زجاجات المولوتوف والأسلحه النارية وهددوا من في المنزل وصاحب المحل واستولوا على ما بهما من بضائع واشعلوا النيران في المنزل والمحل.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث قادة اللواء هشام سليم مدير المباحث والعميد يحيى راضي رئيس المباحث لسرعة القبض على المتهمين، وفي أحد الأكمنه تمكن المقدم حازم سعد رئيس مباحث مركز الخانكه من القبض على المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقعة وارشدوا عن المسروقات والأسلحه النارية المستخدمه في الواقعه واحيلوا للنيابة فأمرت بحبسهم وتقديمهم لمحاكمه عاجله فقضت المحكمه بحكمها السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق