بسبب «فسخ خطوبة».. شاب يدفع حياته ثمنًا لفض مشاجرة بالإسكندرية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

دفع شاب حياته ثمنا لشهامته بعدما تدخل لفض مشاجرة بين عائلتين من جيرانه في منطقة الدخيلة غرب الإسكندرية، إثر تلقيه طعنة قاتلة بالصدر وتوفي.

تلقى قسم شرطة الدخيلة إخطارا من مستشفى قصر الشفا، يفيد بوصول المدعو «محمد. ع. ف»، مصاب بجرح قطعي أسفل القفص الصدري، وتوفي.

انتقل مأمور وضباط قسم الشرطة إلى موقع الحادث، وتبين بالفحص حدوث مشاجرة بين كل من الطرف الأول «محمد. ط. م»، 25 عاما، وطرف ثانٍ «محمد. ال. ع»، و«أحمد. ال. ع»، و«أحمد. م. ع»، و«نورهان. أ. م»، و«رندا. أ. م»، و«نجاة. م. ع»، جميعهم مقيمون بالهانوفيل.

وتبين من التحريات نشوب مشادة كلامية بين الطرفين، بسبب قيام الأول بفسخ خطبته من ابنة المتهمة السادسة تطورت إلى مشاجرة تدخل على إثرها المجني عليه لفض الاشتباك بينهما.

وكشفت التحريات قيام المتهم الثاني بطعن المدعو «محمد. ع. ف»، أثناء فض المشاجرة بين الطرفين بسلاح أبيض «مطواة»، أسفل القفص الصدري، وجرى نقله إلى المستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

تحرر المحضر رقم 15633 لسنة 2019 جنح الدخيلة، وأمر المستشار مصطفى المنشاوي، رئيس نيابة الدخيلة، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق