مصرع سائق وإصابة عامل في حادث اصطدام «نقل» بـ«موتوسيكل» بالفيوم

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي سائق بالفيوم مصرعه وأصيب عامل في حادث تصادم سيارة نقل بدراجة بخارية بسبب السرعة الزائدة، تم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم ومتوفى ومصاب بطريق الهشاترة/ شعلان «طريق فردي ذو اتجاهين»، دائرة المركز، بالانتقال والفحص والمعاينة تبين أن طرفي المصادمة كلا من السيارة رقم 1486 ف. هـ. ج نقل، قيادة موسى. أ. م، 61 سنة، والدراجة البخارية رقم 253237 فيوم، قيادة عبدالرحمن. ع. ا، 24 سنة، عامل، مقيم بالحامولي- دائرة مركز يوسف الصديق، متوفى، وبرفقته حسين. م. ص، 25 سنة، عامل، ومقيم بذات العنوان، مصاب، وذلك بسبب السرعة الزائدة للدراجة البخارية ما أدى لاصطدامها بالسيارة بالمواجهة.

تم نقل جثة المتوفى لمنزله بمعرفة أهليته، وبتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفى بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن الوفاة نتيجة كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3163 /2019 جنح مركز شرطة الشواشنة، وجار العرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق