«النقض»: الحكم في طعون متهمي «خلية إمبابة» 26 سبتمبر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حجزت محكمة النقض، برئاسة المستشار مجدى أبوالعلا، أمس، الحكم في طعون المحكوم عليهم بالإعدام والمؤبد بقضية «خلية إمبابة»، لجلسة 26 سبتمبر المقبل.

كانت محكمة جنايات الجيزة، قضت في مارس 2018، بإعدام 10 متهمين، والمؤبد لـ5 آخرين، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«خلية إمبابة».

كما قضت المحكمة آنذاك، بالسجن المؤبد حضوريا لكل من «محمود محمد، ممدوح أبوالعلا، حسن على حسن، عبدالرازق حجازى، وغيابيا لمحمود فتح الله»، إلزامهم بالمصروفات الدعوة، وانقضاء الدعوة الجنائية للمتهم أشرف عبدالفتاح لوفاته.

وجاء بأمر الإحالة أن المتهمين بينهم 3 هاربين، قاموا في غضون الفترة بين 2013 حتى مارس 2015، بتأسيس جماعة على خلاف القانون تهدف إلى الاعتداء على مؤسسات الدولة والحرية والإضرار بالوحدة الوطنية، واستهداف المسيحيين، واستحلال دمائهم والإخلال بالنظام العام، وتعريض المجتمع للخطر، والاعتداء على القوات المسلحة، وحيازة الأسلحة النارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق