القبض على مسؤول بجمعية زراعية وفني متلبسين برشوة 50 ألف جنيه بالدقهلية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث الأموال العامة بالدقهلية، اليوم، من القبض على مدير جمعية زراعية وفني شؤون هندسية بوحدة محلية، أثناء تقاضيهما رشوة قدرها 50 ألف جنية من نجار مسلح، لتسهيل البناء على أرص زراعية .

تلقي اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، اخطار من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ ضد مدير جمعية زراعية بطلب رشوة من أحد المواطنين لتسهيل قيامه بالبناء على أرض زراعية.

وتمكنت قوة بقيادة العميد أحمد العجوز، رئيس مباحث الأموال العامة، من ضبط «غ. ع. م»، 54 سنة، مدير الجمعية الزراعية لمنشأة السلام التابعة لمحلة دمنة، و«ج. م. ع»، 58 سنة، رئيس مكتب خدمات منشأة السلام وفني شؤون هندسية، لتقاضيهما مبلغ 50 ألف جنيه من المواطن «م. أ. س»، 44 سنة، نجار مسلح من قرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس، نظير تسهيل البناء على أرض زرعية لحوض غفاير بمساحة 250 متر بدائرة مركز محلة الدمنة ملك الشاكي، وعدم قيامهم بتحرير محاصر مخالفات له.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق