ضبط قاتل تاجر فاكهة وطفلته بحلوان

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نجح قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم، بالتنسيق مع قطاع امن القاهرة بإشراف اللواء محمد منصور، مساعد الوزير لأمن القاهرة، في كشف غموض واقعة مقتل تاجر فاكهة وابنته داخل شقتهما بمنطقة حلوان، تبين من التحريات أن المجنى عليه يدعى «أحمد. م»، بائع فاكهة «وابنته»، 9 سنوات، طالبة، يقيمان بمفردهما بعد ترك الزوجة المنزل.

وأضافت التحريات أن أشقاء المجنى عليه اعتقدوا أن زوجة شقيقهم على علاقة غير شرعية بأحد الجيران وأن جارها هو الذي حرضها على ترك المنزل، وأن الأخير وراء ارتكاب الواقعة بعد إجباره على التوقيع على إيصالات أمانة.

تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بدافع الانتقام، وقرر بقيام المجنى عليه وأشقائه بابتزازه والحصول منه على مبالغ مالية دون وجه حق، ويوم الواقعة حضر المجنى عليه لمسكنه وعاتبه لتسببه في انفصال زوجته عنه وطلب منه مبلغًا ماليًا بدعوى شراء بعض المستلزمات، فقام بإعطائه مبلغ 5 جنيهات، الأمر الذي أثار حفيظته فتوجه للشقة سكن المجنى عليه وتعدى عليه بالضرب بقطعتين من الحديد «ماسورتين» محدثاً إصابته التي أودت بحياته ولدى استغاثة ابنته عاجلها بالضرب على رأسها باستخدام الماسورتين، ثم قام بسكب سائل البنزين على جثتها ووالدها وأضرم النيران بهما.

تحرر محضر وباشرت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق