حبس متهمين بإصابة ٤ في مشاجرة بالشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة بلبيس، بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس اثنين من المتهمين في واقعة إصابة 4 أشخاص بخرطوش، في مشاجرة بين عائلتين بإحدى قرى المركز، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

كان العميد عمرو رؤوف، مدير مباحث الشرقية، تلقى إخطارا من العميد عصام هلال، مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بشأن ما ورد من بلاغ بنشوب مشاجرة بين عائلتين بعزبة عيد التابعة لقرية ميت معلا بدائرة المركز وإصابة 4 أشخاص بخرطوش بسبب خلافات بينهما.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى القرية، وتمكنت من ضبط اثنين من المتهمين المشاركين في المشاجرة، وتبين من التحريات الأولية قيام شابين من أحد العائلات يستقلان دراجة بخارية بالاصطدام بأحد الأطفال لعائلة أخرى، فحدثت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين الطرفين، أسفرت عن إصابة ٤ أشخاص بخرطوش، وتم نقلهم إلى مستشفى الأحرار بالزقازيق لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق