عاد فجرًا فوجد ابنته تمارس الجنس مع شاب.. موظف يذبح نجلته وسائق بالبحيرة (تفاصيل)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قام موظف بذبح ابنته، وسائق «توك توك» ضبطه معها في غرفة النوم، وذلك بمساعدة نجله، بمركز دمنهور في البحيرة، وقام الموظف بالاتصال بالنجدة وسلم نفسه ونجله معترفًا بارتكاب الجريمة.

تلقى اللواء مجدى القمرى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع جريمة قتل، فجر ثالث أيام عيد الأضحى، وقيام موظف بإحدى الشركات بالإبلاغ عن نفسه بارتكاب جريمتى قتل لنجلته وسائق لدى ضبطه بمنزله.

وتبين للواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، قيام موظف بإحدى الشركات يقيم بدمنهور، من أصل محافظة سوهاج، بالاشتراك مع نجله أحمد بذبح ابنته 16 سنة، الطالبة بالصف الأول الثانوى الأزهرى، وشاب يبلغ من العمر 24 سنة يعمل سائق «توك توك»، وقيامه بإلقاء الجثتين من شرفة المنزل للشارع، وقام بإبلاغ النجدة وتوجه بعدها لمركز شرطة مركز دمنهور برفقة ابنه وسلما نفسيهما لمباحث المركز.

انتقلت القيادات الأمنية بمركز شرطة دمنهور إلى مكان الواقعة، وتبين للرائد أحمد الشرقاوى، رئيس مباحث مركز دمنهور، وجود جثتي المجنى عليهما مذبوحتان أمام منزل المبلغ. وانتقل المستشار أحمد شكر، رئيس نيابة مركز دمنهور، وبمناظرة الجثتين تبين وجود جرح ذبحى بمنطقة العنق وطعنات متفرقة بالجسدين، تم نقل الجثمانين لمشرحة مستشفى دمنهور العام. وقررت النيابة انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريحهما وبيان أسباب الوفاة والأداة المستخدمة في الجريمة والتصريح بدفن الجثتين عقب التشريح.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أنه أثناء عودة الأب للمنزل من المقهى المجاور في الساعات الأولى من الفجر بصحبة نجله وجد ابنته مع عشيقها في وضع مخل داخل حجرة نومها يمارسان الجنس، فقام بإحضار سكين من المطبخ وباغتهما، وقام بشل حركتهما بمساعدة نجله وذبحاهما، وألقيا جثتيهما من الشرفة للشارع أمام المنزل، ثم قام بالاتصال بشرطة النجدة للإبلاغ عن الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق