السيطرة على حريق بمنزل داخل أرض زراعية ببني سويف

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف، الثلاثاء، من السيطرة على حريق شبّ في منزل، غير مأهول بالسكان، بقرية الشروق «شباب خريجين» بمركز إهناسيا، دون حدوث إصابات أو وفيات.

تلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن بني سويف، إخطارا من العميد أسامة يونس، مأمور مركز شرطة إهناسيا، يفيد بإندلاع حريق داخل منزل غير مأهور بالسكان بقرية الشروق، والذي وجه بسرعة إنتقال قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء لإخماد النيران.

ودفعت إدارة الحماية المدنية بسيارتين إطفاء، وتمكنوا من إخماد الحريق، دون حدوث إصابات أو وفيات.

تبين من التحريات الأولية أن الحريق أسفر عن احتراق بعض محتويات المسكن وهي عبارة عن عدد (4) ماكينة ري، عدد (4) جوال تقاوي زراعية، بعض خراطيم شبكة الري، عدد (2) أريكة خشبية، وبسؤال مالك المنزل قرر أنه حال تواجده بمسكنه بدائرة مركز ناصر، علم من جيرانه بالأرض الزراعية بنشوب الحريق بالمنزل، وانه وأسرته غير مقيمين به ويستخدمه لتخزين مستلزمات الزراعة وماكينات الري وسبب الحريق حدوث ماس كهربائي، ولا يتهم أحد، ونفى الشبهة الجنائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق