رقيب شرطة بالمعاش يقتل زوجته خنقًا في بني سويف

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

أقدم رقيب شرطة بالمعاش على قتل زوجته خنقا في بني سويف، الجمعة، عقب معايرتها له بعدم قدرة أسرته الدفاع عن نجل عمومتهما الذي تعرض للضرب من أحد الأشخاص.

تلقى اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من العميد يحيى محفوظ، مأمور مركز شرطة ناصر، بقيام «أشرف ح. ز» 42 سنة، رقيب شرطة بالمعاش، بقتل زوجته وتدعى «ه. ع. ع» 29 سنة ربة منزل، ويقيمون بمركز ناصر، بعد مشادة كلامية بينهما.

وتبين من تحريات المقدم محمود الشريف، رئيس مباحث مركز شرطة ناصر، بإشراف العميد محمد ضبش، مدير مباحث المديرية، والعميد خالد عبدالسلام، رئيس مباحث المديرية، أن مشادة كلامية تسببت في إقدام الزوج على قتل زوجته خنقا بعد أن قامت الزوجة بترديد عبارات من شأنها معايرة الجاني بأن أسرته لم تستطع أخذ حق أحد أبنائها وهو نجل عمومة الجاني بعدما تعرض للضرب من أحد الأشخاص بالقرية.

كما تبين أن الجاني أقدم على خنق المجني عليها من رقبتها داخل مسكنهم بالقرية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ونقلت إلى مشرحة مستشفى ناصر المركزي، وسلم المتهم نفسه لقسم الشرطة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

وأمرت النيابة العامة بمركز شرطة ناصر بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة القتيلة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق