مباحث محور قناة السويس تضبط مواد مخدرة بحوزة فتاتين بنفق الشهيد أحمد حمدي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت عناصر الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس من ضبط فتاتين بحوزتهما مواد مخدرة أثناء عبورهما نفق الشهيد أحمد حمدي.

وقال مصدر أمنى بالإدارة إنه في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى إحكام السيطرة الأمنية على المعابر والأنفاق ومكافحة الجريمة بشتى صورها خاصة ما يمس أمن الوطن، تلقى اللواء الدكتور اشرف عبدالقادر مساعد وزير الداخلية ومدير الإدارة العامة لتامين محور قناة السويس إخطارا من اللواء أشرف فؤاد مدير مباحث الإدارة العامة، يفيد تمكن القوات بإدارة شرطة نفق الشهيد أحمد حمدي من ضبط «أيه .ن.ك» مقيمه النزهة القاهرة وبحوزتها (3) ثلاث قطع حشيش داخل طيات ملابسها حال تفتيشها بمعرفة «الشرطة النسائية» و(8) تليفون محمول ومبلغ مالى وقدره (1200) جنيه، وذلك أثناء عبورها من جهة الغرب إلى شرق النفق.

كما تم بضبط المتهمة «شيماء. ع.م» مقيمة الساحل القاهرة، وبحوزتها (50) قرص (ترامادول) داخل طيات ملابسها حال تفتيشها بواسطة الشرطة النسائية، وجهاز «تابلت» ومبلغ مالى وقدره ( 975) أثناء عبور النفق قادمه من جهة الغرب إلى شرق النفق.

تم تحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق