حبس عامل ابتز مواطنًا بتركيب صور جنسية له وتهديده بنشرها بالمنصورة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة أول المنصورة حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بتركيب صور وفيديوهات جنسية ومخلة بالآداب لفني صيانة أجهزة وابتزازه بطلب مبلغ مالي قدرة 10 آلاف جنية مقابل عدم نشرها، وذلك لقدرته على استخدام برامج تركيب صور جنسية ومخلة بالآداب العامة.

كان اللواء مدحت حسين، مدير مباحث الإدارة العامة للتكنولوجيا والمعلومات، تلقى إخطارا من العقيد محمد رمضان، رئيس فرع شرق الدلتا، بتلقي بلاغا من «سمير .ع» 59 سنة ومقيم بدائرة قسم أول المنصورة يتهم فيه شخص مجهول بابتزازه بنشر صور ومقاطع فيديو جنسية له على برامج «واتس آب» و«فيس بوك» في حالة رفضه دفع مبلغ 10 آلاف جنيه.

تم تشكيل فريق بحث، برئاسة العميد عاصم الشريف، رئيس المباحث الجنائية، والمقدم دكتور محمود مدين، ضابط المباحث الجنائية، وتمكنوا من تحديد مكان المتهم ويدعى سمير السيد 24 سنة عامل ومقيم بشارع عبده معروف بمنطقة الدراسات قسم ثان المنصورة، وتم تحديد الجهاز الذي يستخدمه. وبالقبض عليه اعترف بارتكابه الواقعة وأنه حصل على صور وفيديوهات من صفحة المجني عليه وقام بتركيب صور جنسية له باستخدام برنامج قام بتنزيله من الإنترنت وأعترف بطلب المبلغ المالي.

تم تحرير محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق