تفاصيل صادمة في حيثيات براءة مسن من تهمة هتك عرض زوجة ابنه

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات كفرالشيخ ببراءة مسن من تهمة هتك عرض زوجة نجله، بعد أن تأكدت من كيدية الاتهام وضعف واستحالة ما جاء من إثباتات ضد المتهم بقرار الاتهام وتناقض أقوال زوجة الابن فقضت ببراءته.
وكانت محكمة جنايات كفرالشيخ «الدائرة الأولى» قد قضت ببراءة مسن عجوز من تهمة هتك عرض زوجة نجله ومحاولة التعدي جنسيًا عليها في مسكنها الخاص بإحدي قري مركز الحامول.
وصدر الحكم برئاسة الدكتور المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين شريف قورة، رئيس المحكمة، ومحمد الشرنوبي، وسكرتارية محمد رضا، وذلك في القضية رقم 10066 لسنة 2019 جنايات مركز شرطة الحامول والمقيدة برقم 1350 لسنة 2019.
وتعود القضية حينما أحال المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام الأول لنيابات كفرالشيخ «ع. ح. ف»، 65 سنة، إلى محكمة جنايات كفرالشيخ، لاتهامه بأنه في يوم 31 / 5 / 2019، بدائرة مركز شرطة الحامول تم اتهامه بهتك عرض المجني عليها «ح. ح»، في مسكنها بدائرة مركز شرطة الحامول.
وجاء في تقرير الاتهام نفسه قرار البراءة بأنه ارتكب فعلته بهتك عرض المذكورة بالقوة والتهديد بأن دلف إلى مسكنها وقيدها متلمسًا أماكن عفتها كرهًا عنها.
وتبين من أوراق القضية أن زوجة ابن المتهم حررت بلاغها في مركز شرطة الحامول، وادعت أن المتهم والد زوجها تعدى عليها جنسيًا بـ«مواقعة كاملة» قبل بلاغها بدقائق، بينما تناقضت أقوالها، أمام نيابة مركز الحامول عندما استمعت لها، أن المتهم حاول التعدي عليها فقط في مسكنها وأن التعدي الجنسي كان في يوم شم النسيم.
وجاء في أسباب الحكم أن المحكمة تشككت إزاء أدلة الثبوت وما جاء بها من وهن وما نال عقيدتها من شك وارتياب لتناقض أقوال المجني عليها في محضر الاستدلالات عنه في تحقيقات النيابة العامة وتناقضها مع بعضها ومع أقوال زوجة المتهم واستشعار المحكمة أن الاتهام ناجم عن «خلاف» نظرًا لشك زوجة المتهم انه سيتزوج عليها وكذا رغبة أبنائه وأمهم في بيع أملاكه وعلى إثر ذلك تم تدبير تلك المكيدة له.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق