السجن 3 سنوات لشخصين تسببا في وفاة 3 آخرين أثناء التنقيب عن الآثار بشبين القناطر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات بنها بمعاقبة شخصين بالسجن المشدد 3 سنوات، لتسببهما في وفاة 3 أشخاص قاما باستئجارهم للتنقيب عن الآثار أسفل أحد المنازل القديمة بشبين القناطر.

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عادل على ماهر هلال وخالد على إبراهيم، بحضور أحمد عفت فودة وكيل النيابة وأمانة سر محمد فرحات.

ترجع أوراق القضية عندما تلقى العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، بلاغا من الأهالي بانهيار منزل في قرية عرب جهينة ووجود متوفين أسفل الأنقاض، ومع انتقال أجهزة الأمن تبين أن مجموعة من الأشخاص كانوا يقومون بالحفر والتنقيب أسفل المنزل المنهار للبحث عن الآثار فانهار عليهم وتم انتشال 3 جثث وهم «ج. ع. م» و«م. ع» و«ع. ص» وتوصلت التحريات إلى أن كلا من «س. ع. س» صاحب المنزل و«هـ. م» قاما باستئجار المجنى عليهم للحفر أسفل منزل الأول، للبحث عن الآثار، وأثناء الحفر انهار عليهم المنزل ولقوا مصرعهم وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق