محامي «الطفولة والأمومة» يطالب بإضافة تهمة هتك العرض والتعذيب ضد جدّة «جنة»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نظرت محكمة جنايات المنصورة، اليوم الأربعاء، ثانى جلسات محاكمة «صفاء عبدالفتاح عبداللطيف«، 40 سنة، جدة الطفلة»جنة محمد سمير«، 4 سنوات، من قرية بساط كريم الدين التابعة لمركز شربين والمتهمة بتعذيب الطفلة حتى الموت اثناء وجودتها في حضانتها.

وطالب أحمد عادل، المحامى مفوض المجلس القومي للطفولة والأمومة خلال الجلسة بتعديل القيد والوصف في القضية إلى تعذيب أفضى إلى موت، وليس ضرب أفضى إلى موت كما جاء بقرار الإحالة، وإضافة تهم هتك عرض الطفلة عن طريق كشف عورتها وحرقها وتعذيبها في منطقة العفة، مؤكدا أن ماتعرضت له الطفلة من تعذيب في تلك المنطقة ترك آثارا سيئة وتسبب في وفاتها.

كان سلامة شعبان وأحمد بركات، المحاميان عن الجدة المتهمة، قد طالبا في بداية الجلسة بتوقيع الكشف الطبي على القوي العقلية للمتهمة، مؤكدين أنها تعانى من مرض عقلى وانها قامت في بداية زواجها الأول في ليلة الدخلة بإصابة نفسها بعدة جروح واصيبت بحالة هستيرية.

عقدت برئاسة المستشار نسيم على بيومي، وعضوية كل من المستشار فاروق محمد فخري، والمستشار أمير السيد أحمد، وأمانة سر وليد الكردي والسيد عبدالعظيم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق