النيابة تحقق في العثور على جثة متحللة لـ«فران» بمنطقة جبلية بالغردقة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة الغردقة، بإشراف المستشار نبيل أبوزينة، المحامي العام لنيابات البحر الأحمر، ندب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة في واقعة العثور على جثة متحللة لفران تم انتشالها من أحد المغارات بمنطقة جبلية بالغردقة، وطلبت النيابة تحريات أجهزة البحث الجنائي حول ملابسات الواقعة وإخطار أهلية المجني عليه بالواقعة.

كانت الأجهزة الأمنية بمدينة الغردقة قد تمكنت من انتشال جثة متحللة لشخص يعمل فرانا بالغردقة، وذلك من إحدى المغارات بالمنطقة الجبلية الخلفية لحى مبارك ٢، وقد تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الغردقة العام.

كان مدير أمن البحر الأحمر، اللواء أشرف حشيش، قد تلقى إخطارًا من أهالي منطقة مبارك ٢، بوجود رائحة كريهة من إحدى المغارات في المنطقة الواقعة خلف حي مبارك ٢ بالغردقة واستمرت عملية الانتشال نحو ساعتين.

وتبين من التحريات الأولية أن الشاب يدعى السيد فاروق ٤٢ عامًا كان يعمل فرانا بمخبز بحي مبارك ٢، وتغيب عنه منذ شهر وبنى عشة في المنطقة الجبلية للبحث عن آثار ولكنه سقط فيها، وتم معرفة وفاته بعد انتشار رائحة الجثة بالمنطقة، وتم إيداع الجثة مشرحة مستشفى الغردقة العام، وتم إخطار النيابة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق