مصرع طالب أثناء مشاركته في مباراة كرة قدم بالدقهلية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي طالب بالصف الأول الثانوي في الدقهلية، مصرعه، السبت، نتيجة سقوطه واصطدام رأسه بالأرض أثناء لعب مباراة كرة قدم في ملعب خاص في أحد ملاعب قرية «ميت دمسيس» التابعة لمركز أجا.

تلقي اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة أجا يفيد بورود بلاغ بوصول عبدالرحمن بلال بلال رمضان مشعل، ١٥ سنة طالب بالصف الأول الثانوى مقيم بقرية أبوزيد التابعة للمركز إلى مستشفى أجا المركزي جثة هامدة.

انتقلت مباحث المركز إلى المستشفى، وبسؤال مرافقيه تبين أنه تعرض لإصابة بالغة أثناء مشاركته في مباراة كرة القدم داخل ملعب خاص بالقرية وتوفي على إثرها قبل انتقاله إلى المستشفى. وأفاد تقرير مفتش الصحة بأن سبب الوفاة نزيف بالمخ نتيجة الاصطدام بجسم صلب.

وبسؤال والده بلال 54 سنة حاصل على بكالوريوس زراعة، اكد أنه أثناء مشاركة نجله في مباراة بالملعب الخماسى بالقرية سقط واصطدمت رأسه بالأرض مما تسبب في اصابته ووفاته. وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق في الحادث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق