طلبت منه زوجته نقودًا فقتلها ووضعها في «جوال» وألقاها بالشارع (تفاصيل صادمة)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، سر جثة لسيدة بالعقد الرابع من العمر تم العثور عليها مجردة من ملابسها داخل جوال في أحد الشوارع بمدينة وادي النطرون بالبحيرة.

وكان اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من مركز شرطة وادي النطرون بعثور دورية أمنية على جثة سيدة داخل جوال ملقاة بأحد شوارع مدينة وادي النطرون ويوجد بها إصابات وكدمات.

وقرر اللواء محمد شرباش، مدير المباحث، من تشكيل فريق للبحث وتحديد هوية المجني عليها تدعى «ن .م» 41 سنة، ربة منزل ومقيمة بوادي النطرون، وتبين أن وراء إرتكاب الجريمة زوجها ويدعي «م .ر» 42 سنة، عامل باليومية.

تم ضبط المتهم واعترف باركاب الجريمة، موضحًا حدوث مشادة بينهما بسبب طلبها منه نقودًا، وتطورت المشادة، وقام على إثرها بضربها على رأسها بعصا، فسقطت جثة هامدة، وقرر التخلص منها بوضعها بجوال بدون ملابسها وتركها بأحد الشوارع في وادي النطرون.

تم عرض البلاغ على النيابة العامة، وقرر المستشار عز الدين غلوش، رئيس نيابة وادي النطرون، وباشراف المستشار أشرف ربيع، المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق