غضب في الدقهلية بعد محاولة مصادرة «بطة» من بائعة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

سادت حالة من الغضب بين أهالى مدينة بلقاس ،اليوم، عقب انتشار فيديو لأحد موظفى الوحدة المحلية وهو يصادر «بطة» من إحدى الفلاحات وهى تحاول بيعها في السوق بسبب عدم قدرتها على دفع مبلغ ٥ جنيه.

وتداولت صفحات التواصل الاجتماعي «فيس بوك» مقطع فيديو يرصد الموظف وهو يجذب شيكارة بلاستيك بداخلها بطة من إحدى السيدات بكل قوة وهو يقول: «والله ما أنتى واخداها هاتخديها من المركز، ياللا علشان مزعلكيش، ياللا بالذوق»، وكانت السيدة ممسكة بالشيكارة ترفض أن تتركها وهو يجذبها يمينا ويسارا وترفض أن تترك له الشكيارة بينما تؤكد عدم قدرتها على دفع مبلغ 5 جنيهات قائلة: «هو أنا هاكسب إيه علشان تاخد 5 جنيه».

وأكد محمود السعيد أحد المواطنين، أن مقطع الفيديو الذي تم تداوله تم تصويره في سوق بلقاس حيث جاءت إحدى السيدات من إحدى القرى لبيع البط كعادة الفلاحين في ذلك اليوم حيث يأتى الفلاحين من القرى البعيدة بالبط والجبنة الفلاحي والبيض البلدي لبيعها في السوق.

وقال: «الموظف الذي ظهر في الفيديو يحصل رسوم نظافة من المواطنين، ولظروف تلك السيدة رفضت دفع 5 جنيه فحاول أن يأخذ البطة إلى مجلس المدينة لإجبارها على دفع 5 جنية أرضية» .

وعلق خالد السيد أحد شباب بلقاس، على الفيديو قائلا: «مكسب الفلاحة لا يتعدى 20 جنيه، والموظف مصمم يقاسمها في رزقها»، مؤكدا أن السيدة اضطرت في النهاية إلى دفع المبلغ حتى لا يأخذ منها البطة» .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق