إصابة 2 فى حريق يلتهم شقة سكنية بكفر الشيخ

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شبّت النيران فى منزل بشارع الجماجمونى بمدينة دسوق بكفر الشيخ فجرًا بسبب ماس كهربائى، ما تسبب فى التهام النيران حجرة بمحتوياتها، وإصابة 2 بالاختناق والحروق، وتم نقلهما إلى المستشفى لإسعافهما، وانتقل إلى الموقع سيارتا إطفاء وسيارة إسعاف ورجال الحماية المدنية وأحمد عيسى، نائب رئيس المركز والمدينة.

وكان العقيد شريف عبود، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، قد تلقى بلاغًا من بعض الأهالى بنشوب حريق بغرفة بالطابق الثانى بمنزل مِلْك «ر. ع»، بشارع الجماجمونى، ووجود أطفال بداخلها، وامتدت النيران إلى الطابق الأعلى، ويوجد به أيضًا أطفال وأمهم معهم، والأطفال يستغيثون بسبب محاصرة النيران لهم.

وعلى الفور، انتقل مأمور القسم، برفقة النقيبين، فهمى الخطيب وأحمد حفظ الله، معاونى مباحث القسم، وأحمد عيسى، نائب رئيس مجلس مدينة دسوق، وسيارتا إطفاء وأخرى إسعاف إلى موقع الحادث، وتم التعامل بجدية مع الحريق، بمساعدة الأهالى، والسيطرة على الحريق وإخماد النيران، وأسفر الحريق عن اختناق شخصين نتيجة استنشاقهما الأدخنة الناتجة عن الحريق، بينهما حالة مصابة بحروق بسيطة، وتم نقلهما إلى مستشفى دسوق العام لتلقيهما العلاج، وخرجا بعد تماثلهما للشفاء.

وتحرر المحضر اللازم، وتم العرض على النيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق