ضبط مدير شركة تسويق عقاري يحتال على راغبي تملك وحدات سكنية بالمدن الساحلية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث الأموال العامة، الثلاثاء، من ضبط مدير إحدى شركات التسويق العقارى بالغربية، لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين راغبي تملك وحدات سكنية في المدن السياحية والساحلية، والاستيلاء على أموالهم.

تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، بلاغًا من مالك مكتب مستلزمات طبية، وآخر، مقيمان بدائرة مركز طنطا بالغربية، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء منهما على مبالغ مالية بزعم توفير وحدة سكنية لكلٍ منهما في المدن السياحية والساحلية، إلا أنه لم يفِ بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليه.

أكدت تحريات الإدارة صحة البلاغ، وتبين أن المتهم مدير لإحدى شركات التسويق العقارى، مقيم بطنطا، سبق اتهامه في 4 قضايا «نصب- تزوير»، وقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين راغبى تملك وحدات سكنية في المدن السياحية والساحلية، متخذًا من شركة التسويق العقارى إدارته ومقرها بدائرة مركز ثان طنطا بالغربية، مسرحًا لممارسة نشاطه الإجرامى، وقيامه بالاستيلاء من الشاكيين على مبالغ مالية تحت ذلك الزعم.

عقب تقنين الإجراءات بمشاركة قطاع الأمن العام وأجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية، تمكنت قوة أمنية من ضبطه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق