تمنح الدارسين شهادات مزوّرة.. القبض على سيدة أنشأت كيانًا تعليميًا وهميًا بالغربية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، الثلاثاء، القبض على إحدى السيدات بالغربية لقيامها بإنشاء كيان تعليمى وهمى، ومنح الدارسين شهادات مزورة.

أكدت تحريات ومعلومات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، قيام حاصلة على دبلوم، مقيمة بطنطا في الغربية، بإدارة كيان تعليمى دون ترخيص، مقره بدائرة مركز طنطا، وترويجها شهادات مزورة لراغبى الحصول عليها، والنصب والاحتيال عليهم، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية نظير ذلك.

بالاستعلام من الجهات المختصة، أفادت بأن ذلك الكيان لم تصدر له تراخيص، وبتقنين الإجراءات بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية، تمكنت قوة أمنية من ضبطها، وبتفتيش مقر الكيان تم ضبط 20 شهادة خبرة بأسماء أشخاص مختلفة منسوبة لإحدى المؤسسات التعليمية الدولية، و20 شهادة اجتياز برنامج تدريبى بأسماء أشخاص مختلفة لإحدى المؤسسات التعليمية الدولية.

كما عثرت القوات على 47 شهادة باللغة الأجنبية بأسماء أشخاص مختلفة منسوبة لبعض المؤسسات التعليمية، ومجموعة من الكارنيهات منسوبة لإحدى المؤسسات التعليمية بأسماء أشخاص مختلفة، ومجموعة من استمارات التحاق بـ«برنامج تدريبى خاص» بإحدى المؤسسات التعليمية خالية البيانات، و2 دفتر إيصال تسلم نقدية باسم ذلك الكيان بإجمالى 80 ألف جنيه، وجهاز كمبيوتر مُحمل بالعديد من الشهادات باللغة الأجنبية خاصة بإحدى المؤسسات التعليمية، ومجموعة من الدورات التدريبية، وصور للشهادات المضبوطة، جميعها مزورة.

بمواجهتها بما أسفر عنه الضبط، اعترفت بنشاطها الإجرامى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق