جمارك الطرود البريدية بالقاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من النقد الأجنبي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن رجال الجمارك بالإدارة العامة للطرود البريدية بالقاهرة برئاسة شريف حبيب من ضبط محاولة تهريب كمية من النقد الأجنبى بالمخالفة لقانون البنك المركزى رقم 88 لسنه 2003 وقانون الجمارك 66 لسنه 63 وقانون الاستيراد 118 لسنه 1975.

ففى أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على الطرود البريدية الواردة بجمرك فيدكس برئاسه سلوى محمد مدير جمرك الجمرك فبناءا على إخباريه مشتركة من الجمرك ووحدة المباحث بالإشتباه في مشمول البوليصة رقم ٣٩٠٣٣٦٠٣٧٠٣٦ الواردة من أمريكا بوزن 1.2 لبره وهو طبقا المستندات عبارة عن كتاب .

وتم تشكيل لجنة جمركية من محمد سعيد مأمور الحركة

وياسر أحمد رئيس قسم التعريفة وتامر فاروق مدير إدارة الحركه تحت رئاسه الاستاذ محمد فتحي محمد رئيس الوردية لفتح الطرد حيث تبين وجود 200 ورقة نقدية فئة 100 دولار بإجمالى 20 ألف دولار أمريكى والكتاب داخل الطرد .

قرر هلال توفيق رئيس الإدارة المركزية لجمارك الصادرات والواردات الجوية إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط وتحريز المضبوطات .

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق