تحطم زجاج بمحطة سكة حديد طهطا وتلفيات بالكافتيريا بسبب مشاجرة على الرصيف

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أسفرت مشاجرة بين أسرتين، بينهما علاقة نسب، أثناء تواجدهما على رصيف محطة سكة حديد مدينة طهطا بسوهاج، عن تحطيم باب وكافيتريا المحطة.

تلقى اللواء هشام الشافعى، مدير أمن سوهاج، إخطارا من قسم شرطة مدينة طهطا، بنشوب معركة بين عدد من الأشخاص على رصيف محطة سكك حديد طهطا، فانتقل العميدان عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وطارق يحيى، رئيس مباحث المديرية، وتمت السيطرة على المشاجرة، وضبط طرفيها.

وتبين للعقيد ياسر صلاح، رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الشمال، نشوب مشاجرة على رصيف المحطة بين سائق «توك توك» يدعى وائل عشرى «37 سنة»، وشقيقتيه منال «38 سنة»، ورشا 32 سنة (طرف أول) وزوج شقيقته الأخيرة منتصر حارس، 32 سنة، نجار، وشقيقه، وأحد أقاربه (طرف ثان)، بسبب حدوث مشادة كلامية بين النجار وزوجته حال تواجدهما على رصيف المحطة، قام على إثرها كلاهما باستدعاء أفراد من عائلته وتطورت لمعركة.

وبسؤال الطرفين تبادلا الاتهامات فيما بينهما بالتعدي على بعضهما البعض بالضرب، ونتج عن ذلك تحطم زجاج الباب الرئيسي للمحطة، وحدوث تلفيات بكافيتريا المحطة مؤجرة لأحد الأفراد، وبسؤال ناظر المحطة، ومسؤول الكافيتريا، اتهما الطرفين بإحداث التلفيات المشار إليها.تحرر بالواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق