التحفظ على أموال مسؤول بـ«cib» وآخرين بتهمة الاستيلاء على 207 ملايين من عميل

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمر جهاز الكسب غير المشروع، برئاسة المستشار عادل السعيد، مساعد وزير العدل، بالتحفظ على أموال كل من «ياسر.ع.م.م»، مدير إدارة خدمة كبار العملاء بالبنك التجاري الدولي CIB، فرع شارع فؤاد بالإسكندرية، وزوجته «مها.ح.ق»، وأولاده «ه ول»، ومنعهم من التصرف في أموالهم سواء بالبيع أو التنازل، في جميع أموالهم، وجميع الأموال السائلة والعقارية، سواء كانت نقدية أو أسهم أو سندات بجميع البنوك.

وضم قرار الجهاز منع كل من «سالم.س.م»، إخصائى علاقات عامة بشركة نور الدين للتوزيع وتجارة السيارات، وزوجته، و«أحمد.ا.ا»، رئيس قسم الحسابات بشركة بيكرز للصناعات الدوائية، و«أحمد.م.س.ب»، محاسب بشركة بيكرز للصناعات الدوائية، وزوجته، و«ششتاوى.ا.ش»، صاحب شركة عموم للاستيراد والتصدير، وزوجته.

جاء القرار على خلفية استيلاء مدير إدارة خدمة كبار العملاء على ٢٠٧ ملايين جنيه من حساب أحد المودعين بالإسكندرية، والهروب إلى دبى ومنها إلى بيروت هو وزوجته.

وكشفت التحريات عن أن المتهم استولى على 207 ملايين جنيه من عائلة رجل الأعمال نور الدين محمد الشريف، صاحب توكيل سيارات.

وأضافت التحريات أن المتهم استولى على تلك المبالغ من داخل فرع العطارين، وقام رجل الأعمال محمد نور الدين بتحرير محضر بالواقعة في قسم سيدى جابر بعد هروب المتهم بيوم واحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق