القبض على عاطلين بتهمة خنق سائق «توك توك» وسرقته في القليوبية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت مباحث القليوبية غموض حادث العثور على جثة سائق ملقاة في ترعة بعزبة حمدي التابعه لقسم شرطة قها، وتبين أن الجثة لسائق توك استدرجه عاطلان لتوصيلهما، وفى الطريق حاولا سرقة التوك توك فقاومهما فقاما بخنقه واستوليا على التوك توك، وفرا هاربين وأحيل المتهمان للنيابة فتولت التحقيق.

كان اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، قد تلقي إخطارا من المقدم إسماعيل خطاب، رئيس مباحث قسم قها، يفيد بوصول بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة لشخص ملقاة في ترعة بمنطقة عزبة حمدي دائرة القسم.

فانتقل اللواء علاء فاروق، مدير المباحث، وبمناظرة الجثة تبين أنها لشخض عمره 22 عاما سائق توك توك ومخنوق من الرقبه وتوجد حول رقبته اثار الخنق وتم نقل الجثه إلى مسشتفى قها المركزى.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين كونا فيما بينهما تشكيلا عصابيا لسرقة التكاتك بعد استدراج قائديها وفى أحد الاكمنة ألقى القبض على المتهمين وهما «ر أ» 22 سنه و«م م» 23 سنه وبمواجتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص في ارتكاب وقائع سرقات التوك توك ومتعلقات قائديها بالإكراه، وأرشدا عن مركبة التوك توك.

وقررا أنهما عقب استدراج المجنى عليه بالتوك توك قيادته ومحاولة سرقته قاومهما فتعديا عليه بالضرب وقاما بخنقه بواسطة كوفيه يرتديها وألقيا جثته بمكان العثور وقيامهما ببيع التوك توك لأحد الأشخاص بدائرة مركز شبين القناطر مقابل مبلغ مالى قدره 6 آلاف جنيه وكذا إعترفا بارتكاب واقعتين سرقه أخرى وأخطرت النيابة فأمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق