إعدام 439 كجم منتجات مواد غذائية فاسدة وغلق ثلاجتين للحوم في القليوبية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شنت إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الشؤون الصحية بالقليوبية، برئاسة سامي رجب، وبالاشتراك مع الإدارة العامة لمراقبة الأغذية بوزارة الصحة، حملة مكبرة للمرور على أماكن تصنيع وبيع منتجات اللحوم، للتأكد من سلامة المنتجات الغذائية المعروضه لجمهور المستهلكين، تزامنا مع قرب حلول عيد الأضحي المبارك، بمدن «بنها والقناطر الخيرية وشبين القناطر».

وأسفرت الحملة عن إعدام 439 كيلو جرام من الأغذية المختلفة من منتجات «اللحوم، ومنتجات الألبان، والمخلل، والبلح»، كما أوصت اللجنة بغلق 2 ثلاجه لحفظ وتجهيز اللحوم لكونها تمثل خطرا داهما على الصحة العامة للمواطنين .

كما قامت الحملة بسحب 19 عينة من اللحوم ومنتجاتها المتحفظ عليها وإرسالها إلى المعامل المركزية بالقليوبية لتحليلها والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي من عدمه.

كما تم تحرير 7 محاضر للمحلات المخالفة لإشتراطات النظافة الصحية، طبقا للقرار رقم 96 الخاص بإشتراطات النظافة الصحية، وتحرير 16 محضر لوجود عمال تتداول الأغذية لا يحملون شهادات صحيه تثبت خلوهم من الأمراض المعدية، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المخالفات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق