مصرع 2 وإصابة 11 آخرين في تصادم سيارتين في بني سويف

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

لقي 2 مصرعهما وأصيب 11 آخرون في حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى نقل بالطريق الصحراوى الشرقي القديم في بني سويف، ونقلتهم 7 سيارات إسعاف إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

تلقي اللواء جرير مصطفي، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بورو بلاغًا يفيد بتصادم سيارة ميكروباص بأخري نقل، بالطريق الصحراوى الشرقي القديم، مدخل مصنع أسمنت بني سويف، ووجود متوفين ومصابين من ركاب السيارة.

انتقلت الأجهزة أمنية المعنية ودفع مرفق الإسعاف بـ7 سيارات لموقع الحادث، حيث تبين إنقلاب السيارة بمنطقة مدخل مصنع أسمنت بني سويف، ما أسفر عن إصابة مصرع أثنين وإصابة 11 آخرين، تم نقلهم لمستشفي بني سويف التخصصي.

وقال الدكتور هانى همام، مدير مستشفي بني سويف التخصصي، إن المستشفي أستقبل ضحايا حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخري نقل، بالطريق الصحراوى الشرقي القديم، الذي أسفر عن مصرع أثنين وإصابة 11 آخرين، وجارٍ تشخيص أصاباتهم وتحديد هويتهم لتحرير المحضر اللأزم بالواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق