يقتلان جارهما بسبب القمامة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقى عامل القليوبية مصرعه، أمس، فى مشاجرة بقليوب مع عامل ونجله بسبب القمامة، ضرباه بـ«شومة» على رأسه، فلقى مصرعه فى الحال. تم نقل الجثة إلى مستشفى قليوب العام، وألقى القبض على أحد المتهمين، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط الآخر، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم علاء عطية، رئيس مباحث قسم قليوب، إشارة من المستشفى بوصول المجنى عليه «ج. ع»، 55 سنة عامل، جثة هامدة إثر عدة إصابات بالرأس، وتم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين هما كل من «و. ع » 50 سنة عامل هارب، ونجله «م. و» 27 سنة عامل، وأنهما تعديا على المجنى عليه بـ«عصا خشبية» بسبب معاتبته لهما على إلقائهما قمامة أمام منزله.

تمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهم الثانى، وبمواجهته اعترف بأن والده قام بالتعدى على المجنى عليه ما أدى لمصرعه، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بالتصريح بدفن الجثة وتكليف أجهزة الأمن بضبط المتهم الهارب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق