حبس متهم بـ«حرق كاميرات» داخل مركز إصدار الرقم القومي بالزقازيق

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة ثان الزقازيق، برئاسة المستشار إسلام الحديدي، الثلاثاء، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة اتهامه بحرق وإتلاف جهاز دفر وكاميراتين بمركز إصدار البطاقات النموذجى بدائرة القسم.

كان اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء محمد والى، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق داخل المركز النموذجي لإصدار بطاقات الرقم القومي الكائن بناحية موقف المنصورة بدائرة قسم ثان الزقازيق.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتمت السيطرة على الحريق بإحدى طفايات الحريق الموجودة بالمركز وبالفحص والمعاينة تبين نشوب الحريق في جهاز تسجيل الكاميرات الخاصة بالمركز دون إصابات، وأشارت التحريات إلى وجود شبهة جنائية، وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهم وضبطه ويدعى «علاء. م. ف» 23 سنة، بائع خردة، ومقيم بدائرة مركز الزقازيق، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق