حبس ميكانيكي وزوجته وشقيقه لسرقتهم خزينة جارتهم بالطالبية (التفاصيل)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمرت نيابة الطالبية والعمرانية في الجيزة، اليوم الخميس، بحبس ربة منزل وزوجها وشقيقه، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بسرقة خزينة جارتهم التي كانت تحوي مصوغات ذهبية ومبالغ مالية.

كانت «سعاد.أ»، 72 عامًا، حررت محضرًا بسرقة خزينة خاصة بها بالكامل، وبداخلها مشغولات ذهبية، ومبلغ مالي ومجموعة من ساعات اليد من داخل غرفة نومها، حال تواجدها لدى ابنتها لمقيمة بالطابق الثاني بالعقار، في منطقة الطالبية.

وقالت التحقيقات إنه بمعاينة شقة المبلغة تبين سلامة جميع النوافذ مع وجود بعثرة بغرفة النوم، وبتفتيش أجهزة الأمن لمرافق العقار عثر على الخزينة، خالية أعلى السطح وبها كسر بالكالون.

ودلت التحقيقات على أن وراء الواقعة جيران السيدة العجوز، وهم:«محمد.ر»، ميكانيكي، السابق اتهامه بقضية مخدرات، وزوجته «نجوى.أ»، ربة منزل، وشقيق الأول يُدعى «خالد»، سابق اتهامه في قضية مخدرات.

وذكرت التحقيقات، أن الجيران شاهدوا المتهم الثالث يحمل أجنة ومطرقة ويدخل منزل المجني عليها، وتبين سرقة المتهمين الـ3 لخزينة تحوى مبلغ 35 ألف جنيه، و11 ساعة يد ماركات مختلفة تقدر بـ50 ألف جنيه، وسلسلة ذهبية كبيرة بدلاية، وكردان ذهب، و4 خواتم ذهب، تزن نصف كجم، وتصل قيمتها لـ250 ألف جنيه.

واعترف المتهمون، بحسب التحقيقات، بارتكابهم الواقعة وقرر المتهم الأول إنه يمر بضائقة مالية، وإنه علم بأن جارتهم العجوز لديها خزينة حديد بها مبالغ مالية ومشغولات ذهبية، نظرًا لتردد زوجته عليها بالشقة لمساعدتها لكبر سنها حيث اتفقا سويا على سرقتها عقب خروجها فقامت الزوجة بالاستيلاء على نسخة من مفتاح الشقة، وانتظروا توجه العجوز لشقة ابنتها بذات العقار، وتسللوا لشقتها واستولوا على الخزينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق